اﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﻫﻮ اﻟﻮاﻗﻊ اﻟﺜﺎﺑﺖ ﻓﻲ ﺳﻮق اﻟﻌﻤﻞ. ﺣﻴﺚ ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﺟﻬﺔ ﻓﻲ ﻣﺄﻣﻦ ﻣﻦ اﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺴﺘﻤﺮ، وﺗﺮﻛﺰ اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻟﻠﻤﻮارد اﻟﺒﺸﺮﻳﺔ iHR اﻟﺘﻲ بدﺄت أول نشاطها ﻓﻲ ﻋﺎم 2005، ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪة أي ﺟـﻬﺔ، ﺷــﺮﻛﺔ ﻛﺎﻧـــﺖ أو ﻣﺆﺳــــﺴﺔ، ﻟﻴﺲ ﻓﻘــــﻂ ﻋﻠﻰ ﺗﺒﻨﻲ اﻟﺘﻐﻴﻴﺮ، ﺑﻞ وﻣﻮاﺟﻬﺔ ﺗﺤﺪﻳﺎﺗﻪ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ أﻓﻀﻞ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ اﻟﺪاﻋﻤﺔ ﻟﺒﻴﺌﺔ ﻋﻤﻞ أﻛﺜﺮ إﻧﺘﺎﺟﻴﺔً..

15 عاماً في التنمية البشرية

المنتجاتقطاع الأعمال

خيارات متكاملة

لمجتمع موارد بشرية أذكى

توفر IHR مجموعة من تطبيقات الأعمال المتقدمة وسهلة الاستخدام والتي تشكل مجموعة كاملة من الأدوات لتلبية احتياجات سوق العمل.

‏منصة تعمل بالذكاء الاصطناعي توفر الوقت والجهد والمال في عمليات التوظيف وتحتوي على أقسام اصحاب العمل وطالبي العمل.

توفير حلول الموارد البشرية من أجل زيادة الإنتاجية ودعم وتعزيز إدارة الجودة الشاملة ومساعدة شركات المؤسسات على التكيف مع عملية التوظيف عالية المستوى.

‏منصة تدريب متقدمة تساعد المدربين المعتمدين على زيادة دخلهم من خلال اعتماد مناهج تدريبية من قبل الاكاديمية كما تقدم برامج تدريبية بأسعار رمزية وبشهادات معتمده للباحثين عن المعرفة.

يعد نظام إدارة الموارد البشرية iHRvision أحد أهم الركائز في منظومة العمل في مختلف الكيانات حيث ابتكرت الشركة نظاماً إلكتروني بتكلفة قليلة وقيمة عملية عالية، حيث أن المنصة تهتم بجميع عمليات الموارد البشرية الخاصة بالموظف بداية من اجراءات القبول إلى نهاية خدمته مرورا بجميع الجوانب المالية والقانونية، ويمكن القيادات العليا في الكيانات من الإطلاع على كافة مجريات سير العمل فيما يخص شؤون الموظفين.

تطبيق تابع يعتبر حل جذري لتحديات إدارة فرق المبيعات الميدانيين ومناديب التوزيع والفرق التي تعمل بنظام الورديات اليومية.

 من خلال المنصة لن يكون هناك معلومات شفاهية من قبل الموظف بل سيتبع جميع الموظفين نموذج عمل متطور سيكون وفق تقنية متقدمة من خلال تطبيق تابع.

New courses

Dr. Ahmed Al-Arfaj

How to create digital content

900 SAR

Dr. Ahmed Al-Arfaj

How to create digital content

900 SAR

Dr. Ahmed Al-Arfaj

How to create digital content

900 SAR

Ahmed Daoud

Introductory workshop for the Snapchat platform

500 SAR

ليصلك جديد الوظائف والخدمات